Neutrogena, T/Gel، شامبو علاجي، التركيبة الأصلية، 16 أونصة سائلة (473 مل) نيتروجينا

٩٩٫٦٢ ر.س السعر شامل الضريبه

الوصف:

دواعي الاستخدام:

يحدّ من أعراض قشرة الرأس والالتهابات الجلدية الدهنية والصدفية.

يوصي أطباء الجلدية باستخدام شامبو T/Gel العلاجي بالتركيبة الأصلية من Neutrogena الذي ثَبُتَ سريريًا قدرته على الحدّ من حكّة فروة الرأس والقشرة الناتجة عن الصدفية والالتهابات الجلدية الدهنية والقشرة.

فعالية مثبتة لمستخلص قطران الفحم القابل للذوبان (2% Neutar®).

فعّال من أول استخدام.

فعالية تدوم لفترة طويلة حتى بعد شطف الشامبو.

لطيف ومناسب للاستخدام اليومي.

خالٍ من الكحول

طريقة الاستخدام:

للحصول على أفضل النتائج، يُستخدم المنتج مرتين على الأقل في الأسبوع أو حسب توجيهات الطبيب.

يُبل الشعر جيدًا.

تُدلّك فروة الرأس بالشامبو.

تُترك رغوة الشامبو على الشعر وفروة الرأس لعدة دقائق.

يُشطف الشعر الرأس وتُكرر العملية.

المكونات الفعالة الغرض مستخلص قطران الفحم القابل للذوبان (2% Neutar®)(قطران فحم 0.5%)مضاد للقشرة والالتهابات الجلدية الدهنية والصدفية

المكونات غير الفعالة:

ماء، وكبريتات لوريث الصوديوم، وكوكاميد أحادي أمين الإيثانول، ولوريث-4، وعطر، ومتعدد السوربات 20، وبيتين كوكاميدو بروبيل، وحامض الستريك، وكلوريد الصوديوم، وإيديتات رباعي الصوديوم، ودمدم هيدانتوين.

تحذيرات الاستخدام الخارجي فقط.

استشر الطبيب قبل الاستخدام إذا كنت تعاني من حالة مرضية جلدية تغطي مساحة كبيرة من الجسم.

استشر الطبيب أو الصيدلي قبل الاستخدام إذا كنت تستخدم هذا المنتج مع أشكال أخرى من وسائل علاج الصدفية مثل الأشعة فوق البنفسجية أو الأدوية الموصوفة من طبيب.

عند استعمال هذا المنتج:

تجنب ملامسة المنتج للعين في حالة ملامسته للعين، تُشطف جيدًا بالماء. توخى الحذر عند تعريض الجلد لأشعة الشمس بعد استخدام هذا المنتج.

قد يزيد استخدام هذا المنتج من احتمال الإصابة بحروق الشمس وذلك لمدة تصل إلى 24 ساعة بعد الاستخدام.

لا تستخدم المنتج لفترات مُطوّلة دون استشارة طبيب.

يجب التوقف عن الاستخدام واستشارة طبيب إذا تفاقمت الحالة أو لم تتحسّن بعد الاستخدام المنتظم لهذا المنتج وفقًا للتوجيهات.

يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.

في حالة ابتلاع المنتج، يجب الحصول على المساعدة الطبية أو الاتصال بأحد مراكز مكافحة السموم على الفور.

يحفظ في مكان جاف بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة.

قد يحدث في حالات نادرة تغير في لون الشعر الرمادي أو الأشقر أو المُبَيّض أو المصبوغ.

• ٩٩٫٦٢ ر.س
نفدت الكمية